>كفوا أيديكم عن الإسلام

>

بسم الله الرحمن الرحيم

لقد أصبح الإسلام دائماً هو المتهم الأول فى كل جرائم القتل والاغتيالات وسفك الدماء فقد كانت أول التصريحات عند تفجيرات كنيسة ( القديسين) بالأسكندرية توجه أصابع الاتهام إلى ما يسمى بالجماعات الإسلامية ، ونظر الجميع إلى الإسلام كمتهم أول وأرادوا أن
يلصقوا هذا ظلماً وعدواناً بالإسلام ، وهذه تهمة باطلة ..حاشا للإسلام أن يكون كذلك ..الإسلام الذى اشتق اسمه من السلام ….
ومع كل الأسف وجدنا إعلامنا بكل وسائله يشارك فى توجيه نفس التهمة لكل من ينتمى للإسلام حتى انتشرت النار كالهشيم فى كل أنحاء العالم ويأجج نارها  عدو لايتوانى فى إلصاق كل التهم بالإسلام ….
فى هولندا جاءتنا الأخبار بالهجوم على مسجد وتحطيم واجهته تماماً ..وفى أمريكا مدونة أمريكية تطالب بقتل المسلمين جميعاً وحرق كل مساجدهم….
واندلعت المظاهرات هنا وهناك تهاجم الإسلام والمسلمين ..ويقف الإسلام الآن فى أرض المعركة وحيداً يتلفى السهام والتى يشارك فى إلقائها البعض من أبنائه .. جهلاً بتعاليم هذا الدين السمح الذى لايعرفون منه سوى اسمه ومن القرآن سوى رسمه…
أين أبناؤه المخلصون وأين علماؤه؟؟؟؟
حسبنا الله ونعم الوكيل ..وليعلم الجميع أن للإسلام رب يحميه وسينصره رغم كيد المعتدين الظالمين والجاهلين.


Advertisements

44 تعليقات على “>كفوا أيديكم عن الإسلام

  1. >حسبنا الله ونعم الوكيل ..وليعلم الجميع أن للإسلام رب يحميه وسينصره رغم كيد المعتدين الظالمين والجاهلين.اجل استاذى ان الاوان ان يكفوا ايديهم عن الاسلامفالاسلام برئ مما يدعونولا يجب ان نصمت امام جهلهم فايضا استشهد ثمانيه من المسلمينالا يتعضوناتمنى ان تقرأ موضوع الاخ نور الدرب فى مدونه قلم حرواتمنى ان ينشره الجميع ليعلموامن هو الارهاب ومن اينطرح راقى استاذىجزاك الله عنا كل خيرتحياتى

  2. >السلام عليكم ربما يظنون انه بكثرة الكلمات يضعفوننا او يضعفون عقيدتنا قال النبى صى الله عليه وسلم جاء الاسلام غريبا وسيعود غريبا كما بدأ فطوبى للغرباء صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم وقال (وشك ان تتداعى عليكم الامم كما تداعى الأكلة الى قصعتها )ربما يكون الحق معنا ولكننا لا نحسن اظهاره للعالم وربما يكون الباطل مع غيرنا ويحسنون الباسه ثياب الحق (كلمات علمائنا )تقبل مرورى

  3. >لأن إسلامنا هان علينا فهنا على الناس لو كان خلق المسلمين هو القرأن لما أستجرأ أحد على القول بأن الإسلام متهماللهم أصلحنا وأصلح لنا ديننا وأصلح بناتقبل تحياتى

  4. >كما ذكرت حضرتك البعض من أبنائه يشاركون فى تلقين بعض الطعنات له جهلاً منهم بأن المسلم الحق من سلم الناس من لسانه ويده فليذهب العالم إلى من يقتل الناس فى فلسطين والعراق وأفغانستان وكل بلد مسلم يراق فيها دم المسلمين ويحاسبوه أين هؤلاء عندما كانت غزة تحت القصف أين هؤلاء عند تشريد وقتل الالاف فى العراق ولكنهم فى وقتها أعمياء القلوب والعقول والآن ايضاً أعمياء القلوب والعقول عن الحقيقة بأن الإسلام هو من يحارب الإرهاب ويدعو إلى السلم والإسلام والحقيقة بأنه يكيدون للإسلام ليس إلا..حسبنا الله ونعم الوكيل.

  5. >أستاذي الجليلأكثر الطعنات تكون من أهل البيت الواحد فمنا للأسف علماء دين،مفتون وحكومات وعناصر فاعلة في المجتمع وشباب ملتحي يدعي الاسلام هم من يطعنون هذا الدين في الكبد لكن لن يردوه قتيلا فقواه تضعف ليستردها من جديد ويتقوى أكثر وأكثر لكن هذا الزمن للأسف زمن الفتنة وقد ذكره سبحانه وأشار اليه رسوله الكريم صلوات الله عليه وسلامه رغم اننا قلة مؤمنة بدينها ومتشبة به بالنواجد الا انها قلة ستنتصر على الغلبة انشاء اللهأستاذي الاعلام هو اعلام سياسي ممنهج يخدم هدفا مصلحيا وليس هناك اعلام محايد ولا منحاز للدين الاسلامي الا يتعرض للمنع أو اغلاق قنواته يريدون تضييق الخناق على الدين ولكن ههيات لان القوى التي تحميه أقوى منهم بكثير فهي من خلقتهم ومنحتهم العقول المدبرة فهو يعلم كل شيء واي أمر يسري هو باذنه تعالىفما سبيلنا سوى الصبر والاصتبار كل أملي ان يعيش أحفادنا انتعااش الاسلام اما جيلنا وجيل ابنائنا فقد ضاع في غبار الانتفاضةتحياتي لطرحك القيم

  6. >لاننا هنا وهان علينا ديننا فهذا هو النتاجادعوك لزيارة اخر مقال لي في مدونتي قلم حرويسعدني التبادل الاعلاني بيننااخوك نور الدربمدونة قلم حرwww.freeqalaam.blogspot.com

  7. >استاذي الكريم محمد الجرايحي يبدو ان هناك تبادر خواطر فيما بيننافقد كن اكتب منذ قليل بذرة مقال عن هذا الموضوع وان اختلفت الكلماتاشكرك علي كتاباتك وادعو الله ان ينصر الاسلام ويعزهتحية وتقدير

  8. >ا خي الفاضلكل العالم يعرف ان الاسلام وخق الاسلام برئ مما ينسب اليه فالاسلام دين احترم البشرية واحترم والمراة واحترم الاديان السماوية والرسل كلهم والاسلام هو السلامتحياتي اخي

  9. >أستاذ/ محمد الجرايحى………المشكلة ليست فى غيرنا المشكلة فينا إحنا موش عارفين نتكلم عن ديننا كويس متقوقعين وليس هناك حوار عاقل مع أهل الكتاب كما أمرنا الله سبحانه وتعالى وعلى فكره ليس كل أهل الكتاب ضدنا ولسنا نحن أيضا ضدهم كلهم ففيهم الحاقد علينا كما قال القرآن تماما وفيهم المتفهم لنا ويتعايش معنا بسماحة وطيب خاطرلقد تحدث الشيخ الدكتور محمد الطيب شيخ الأزهر الشريف فى العاشرة مساءا وأفاد بأن المسلم الذى يتزوج من مسيحية وهى على دينها غليه أن يذهب معها إلى الكنيسة ويتركها تصلى وينتظرها حتى تخرج وقد أفاد بأن رسول الله صلى الله عليه وسلم قد إستقبل وفد مسيحيوا نجران وناقشوه فى الدين الإسلامى وهم لم يسلموا لا فى وقتها أو بعدها وقد إستأذنوا رسول الله لأداء صلاتهم فسمح لهم بالصلاة فى ركن من أركان المسجد وقد كان لرسول الله جارا يهوديا يلقى أما بيته كل يوم الأوساخ فيقوم رسول الله بإزالتها وفى يوم من الأيام لم يجد الأوساخ فسأل عن اليهودى فعلم أنه مريض فذهب إليه يزوره فماكان من اليهودى إلا أن أسلم لخلق الرسول صلى الله عليه وسلموقد قال : من آذى زميا فقد آذانى ومن آذانى فهو فى النار" وقد قال أيضا: إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق"وقال الله فيه" إنك لعلى خلق عظيم" وقال" ولو كنت فظا غليظ القلب لإنفضوا من حولك فأعف عنهم وإستغفر لهم وشاورهم فى الأمر" يجب أن نعرف ديننا جيدا وأن نتعامل بالقرآن والسنة وليس بالأقوال المندفعة والمتعصبة .شكرا لك صديقى وآسف على التطويل

  10. >السلام عليكم ورحمة الله استاذى الفاضل رغم ما نشعر به ويؤلمنا جميعا فى قلبى كثير من كلام لكن جف فى الحلق الحرف اتابع بحسرة ماحدث للبعض من الاخوة مثل الاخ بلال الذى قتل فى الاسكنرية وغيره كثيرين الذين يعانون الان ويلات التحقيقات الظالمة دون اى مبرروايضا هذا الشماس الذى ارسل رسائل تهديدات لاخوانه المسيحيين واصدقائه على انه احد المسلمين من جماعة انصار محمد اخذ يهددهم بالقتل على انه مسيحى وحين اكتشفت السلطات بالفيوم حقيقة الخدعة لم تفعل اى شىء وتركتهم بحالهم لماذا نحن المضهدين و متهمين دائماوالله اخى تذكرت المثل الشعبى اللى بيقول ضربنى وبكى …… الخالاسلام له رب يحميه نعم لكن كثيرين لا يعرفون الحديث الشريف ((((( أتقى شر الحليم اذا غضب )))))والله لو هب الاسلام (((((( الحقيقى))))))))) والمسلمين الصادقين لنصرة دينهم لن يبقوا على ذرة كفر ابدا فى الارض لانهم يعلمون تمام المعرفة ان قتلانا فى الجنة وقتلاهم فى النار ومادام موعدنا الجنة لو نصرنا دين الله فلن نخشى على فانية منتنه وسننصر الحق ولو كره الكافرون ان الله يمهل ولا يهمل …. ويؤخرهم ليوم تشخص فيه الابصار العزة لله ولرسوله وللمؤمنين

  11. >الأخت الفاضلة: جايدا العزيزي هناك حرب شعواء ضد الإسلام ..وهناك أيادى فذرة تعبث من وراء الستار وللأسف هناك من ينساق وراءهم مغمض العينينلابد أن نعمل على أن يرى العالم الإسلام الحقيقى ولانترك الساحة للعابثين.تقبلى أختى الفاضلة تقديرى واحترامىبارك الله فيك وأعزك

  12. >أخى الفاضل: صاحب مدونة رحلة حياه السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهمن المحزن أن نرى الإسلام يحارب ويهان من أبناء جلدتناوكلامهم سهام تصيب القلب وحسبنا الله ونعم الوكيلأشكرلك أخى الفاضل مداخلتك الطيبةوتقبل خالص تقديرى واحترامىبارك الله فيك وأعزك

  13. >أخى الفاضل: الحسينىصدقت أخى …لقد هان الإسلام على الأبناء فليس مستغرباً أن يهان من الأعداء…تقبل أخى تقديرى واحترامىوبارك الله فيك واعزك

  14. >أخى الفاضل: Dr Ibrahim نعم أخى هم يتركون الإرهابى الحقيقى ويخاولون واجهتهم نحو الإسلام والمسلمين..والإسلام هو دين السلام والرحمة ألم يقل الحق عزوجل لنبيه صلى الله عليه وسلم : وماأرسلناك إلا رحمة للعالمين..نعم أخى إنه دين الرحمة.جزاك الله أخى الفاضل خير الجزاء

  15. >الأخت الفاضلة: شهر زاد لو علم هؤلاء الذين يحاربون الإسلام عن جهل بحقيقته ..لو علموا حقيقته لدخلوه أفواجاً وعضوا عليه بالنواجذ ولكن هناك تشويه مقصود لوجه الإسلام السمح ولانعفى انفسنا من التخاذل والتهاون فى حق أنفسنا وحق عقيدتنا….ونسأل الله تعالى أن يكون المستقبل أفضل لهذه الأمة ولابنائها.بارك الله فيك وأعزكوتقبلى خالص التقدير والاحترام

  16. >أخى الفاضل: نور الدرب السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهقبل أن يهون الإسلام هانت علينا عزتنا وكرامتناأخى سعدت بتواجدك العطر هناويشرفنى تواصلك الطيبوأن شاء أزور مدونتك ويتم التبادل اإعلانىتقبل خالص تقديرى واحترامىبارك الله فيك وأعزك

  17. >الاسلام باقي مادام الله باقيا لن تقتلع شجرة الاسلام ….وكل يوم يتهم فيه الاسلام يزداد قوة وعزا انا لا اخشى على الاسلام لا من اعداءه في الداخل او الخارج ولكن اشفق على من يعتدي على الاسلام من قوت الاسلام وعظمته

  18. >الاسلام سلام واماناول من يهاجمة هو اول من يعرف انة بعيد كل البعد عن كل باطل يعلق بةولكنها المصالح والاحداث الدولية وايدى المعتدين وراء كل اعلام سىء عنةربنا يصلح الحالمع خالص تحياتى

  19. >أخى الفاضل: ماشي بنور الله هذه المشاركة فى الخواطر تشرفنىونسأل الله تعالى أن يعز المسلمين وينصر الإسلاماللهم آمينتقبل أخى خالص تقديرى واحترامىوبارك الله فيك وأعزك

  20. >أستاذ محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهلا أقول إلا كما قال سيدنا عمر رضي الله عنه نحن قوم أعزنا الله بالإسلام فاذا إبتغيتا العزه بغيره أذلنا اللهأخي لا يغير الله ما بقوم حتي يغيروا ما بأنفسهم كم إبتغينا العزه بغير ديننا وغيرنا ما جُبلنا عليه يوجد بعد عن الدين بين المسلمين أنفسهم في كل شيئ ولكني لاأهمل أيضا التهميش والتضيق علي أصحاب الدين القويم وتعمد بعدهم عن الإعلام الذائع الصيت حتي غلتبس علي الناس كثير من الأمور بسبب علماء المناصب والكراسي وظل السلطهدمت بكل خير

  21. >الإسلام دائماً أخى فى المواجهة هذا قدره وقدرناولكن منذ متى ولم يتعرض الإسلام لسهام الحقد ومع ذلك ظل شامخ وسيظل هكذا لأن للإسلام رب يحميه وسوف تنهار ممالك وتقوم ممالك والإسلام باقىبارك الله فيك أستاذ محمد وجعلك صةتاً دائماً للحقأخوك /م سامى الاسكندرانى

  22. >باسم الإرهاب ….يمرغ الإسلام في الترابوتمنع النساء من ارتداء الحجابويصبح الكلام عن الدين خرافهْ وتصبح الصلاة عادة وأعرافَاوالزكاة تمويلا للعنفِ والمسلمون عنوانا يبعث على الخوفِوبحجة الديموقراطيهْ ينعت الإسلام بالرجعيهْ ويرمى بكل الصفات الدنيَّهْ ليضحك النقاد في المحاكمات الصوريهْ… وتعقد الجلسهْ من غير تكتم أو خلسهْ ويحضر القاضيليسترجع أخبار الحاضر والماضيفيحكم على الإسلام من غير شهودومن غير محاميبأنه دين للإجرامِ !!!وتستمر القضيةويستأنف الحكم… القاضي لا يقبل الرشوة ؟؟؟!!!أبدلوه … غيروهإنتظرواتمهلوالاتسرعوافلنسمع الحكم :ما الإسلام وما أمريكا ؟؟؟ما المسجد وما الهيكل ؟؟؟ما الأقصى وما التل؟؟؟ما الجدار وما الحصار؟؟؟رفعت الجلسةوعقدت من جديد ْوحكم على الإسلام والمسلم العتيد ْبالعذاب والحصار الشديدْ…. ياقوم :لا تتأسفوافالحكم أصلا باطلوالقاضي من صغره قاتلوالمحامي مجرد فاشلوالشهود تحصيل حاصلْونحن نحن يا من يسائلحكيمنا وحاكمنا لاه غافلأفلا نمل من كثرة السؤال!!!أفلا نبحث عن الحقيقة بدل الخيال؟؟؟فالضعف والجبن والتقهقر والخزي والعارأمر والله من وصف المقال

  23. >السلام عليكم أخي محمد..الحمد لله العلماء والدعاة والشباب المخلصين كُثُر؛ فالخير في الأمة إلى يوم الدين..لكنها سنن الله في خلقه.. فالطريق شاق وصعب جد صعب..أرأيت إلى ألف بانٍ إذا كان وراءهم هادم واحد.. هل يستوى البناء؟!!فما بالك ببانٍ واحد خلفه ألف هادم؟!!!!!دمتَ سالما أخي الكريم…———–نسيت سابقا أن أشكرك على الاستجابة لطلب تخفيف اللون الأزرق.. هذا بالفعل أكثر راحة للعين بكثير.. جزاك الله خيرا.

  24. >أخى الفاضل: سواح في ملك الله- نعم أخى الإسلام برئ من هذا..ولكن هناك من يعبث من وراء الستار ويعمل على تغيير الحقائق وللأسف يجد من يساعده من أبناء الإسلام جهلاً وغفلةتقبل أخى تقديرى واحترامىبارك الله فيك وأعزك

  25. >الأخت الفاضلة: هبة فاروق نعم وماأقساها من طعنات عندما تشارك فيها أيادى اسلامية غافلة…تقبلى أختى الفاضلةتقديرى واحترامىبارك الله فيك وأعزك

  26. >أستاذنا الفاضل: م/ فاروقأشكرلك هذه المداخلة الطيبة والقيمةوالتى أضافت ثراءً للموضوعحفظك الله ورعاكولاحرمنا من تواصلك الطيب والقيم

  27. >الأخت الفاضلة: أم هريرة (lolocat) هناك وكما يقولون من يصيد فى الماء العكروأكثر مانخشاه أن يتطور الأمر ويأخذ أكبر من حجمه وخاصة ان هناك من ينفخ فى النار كى تتأجج…وليس لها من دون الله كاشفةأشكرلك سيدتى مداخلتك الطيبة والقيمةوتواصلك الطيببارك الله فيك وأعزك

  28. >أخى الفاضل: ماجد العياطي نعم نحن لانخشى على الإسلام.. ولكن اخى نخشى على المسلمينأشكرلك أخى الفاضل مداخلتك الطيبةوتقبل تقديرى واحترامىبارك الله فيك وأعزك

  29. >أخى الفاضل: Tamer Nabil نعم أخى الإسلام هو دين السلام والأمن والأمان ويعرف أعداؤه هذا جيداً وإنما هو الحقد الدفين….شكراً لك أخى الفاضلوبارك الله فيك وأعزك

  30. >أخى الفاضل: ابن النيلنسأل الله سبحانه وتعالى أن يبصر الأمة سبل الهداية والرشادآمينأخى أشكرلك مداخلتك الطيبة الكريمةبارك الله فيك وأعزك

  31. >أخى الفاضل: ملوك محمدالسلام عليكم ورحمة الله وبركاتهأشكرلك مداخلتك الكريمةوأسعدتنى زيارتك والتى اتمنى أن تتواصلتقبل خالص تقديرى واحترامىبارك الله فيك وأعزك

  32. >أخى الفاضل: أبو حسام الدين الإسلام هو الأكثر تلقياً لسهام الأعداء وهكذا دائماًالحق محارب من أهل الباطل ..ولكن الحق هو المنتصر.أشكرلك أخى الفاضل مداخلتك الطيبةوتقبل خالص تقديرى واحترامىبارك الله فيك وأعزك

  33. >أخى الفاضل: أ / ماجد القاضي نعم أخى الخير فى هذه الأمة إلى يوم الدينونسأل الله تعالى أن يكفنا شر الهدامين…أخى رأيك كان صواباً وأشكرك على التنبيهتقبل خالص تقديرى واحترامىبارك الله فيك وأعزك

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s